للعائلات: أسئلة وأجوبة

كيف يمكن لطلابي أن يرى معالج إصلاح المسائل أو يحضر واحد من البرامج؟

إصلاح المسائل موجود في حرم المدرسة ومواقع الشركاء حتى يتمكن الطلاب من الحصول على دعم الصحة العقلية في شكل ملائم. لمشاهدة قائمة المواقع الحالية، انقر هنا. لا ترى مدرستك؟ يمكنك الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات أو مشاركة هذه المعلومات مع مسؤول المدرسة. لإجراء إحالة لطالبك، يرجى الاتصال referrals@mendingmatters.org.

ما هو العلاج وكيف يتم تدريب المعالجين لديك؟

العلاج هو عملية لقاء معالج مع فرد أو مجموعة للعمل على موضوع أو هدف معين أو لتقديم الدعم. العلاج سري، بمعنى أنه لا يمكن للمعالجين مشاركة المعلومات التي يتم الحديث عنها في الجلسات دون إذن الفرد و / أو الوالد / ولي الأمر حسب العمر. جميع المعالجين صحفيون مفوضون ويجب عليهم إبلاغ السلطات المختصة بمخاوف تتعلق بالسلامة.

تلقى معالجونا تدريباً على مستوى الماجستير في العلاج النفسي وتقنيات مفيدة أخرى. عادةً ما يكون معالجونا هم معالجو الزواج والأسرة أو الأخصائيون الاجتماعيون. جميع المعالجين لدينا ملتزمون بأخلاقيات ومعايير مجلس كاليفورنيا للعلوم السلوكية. أي أسئلة أخرى حول عملية العلاج والتدريب يمكن توجيه إلى المعالج المخصص لطفلك.

ما هو “البديل للتعليق”؟

يوفر Mending Matters أنواعًا مختلفة من الفصول الدراسية للطلاب كبديل للتعليق. عندما يرتكب طالب جريمة في الحرم الجامعي، بدلاً من الجلوس في المنزل أو في مكتب المسؤول، يأتي الطالب إلى فصل جماعي ويتعلم المهارات الحياتية الأساسية. وتشمل هذه، على سبيل المثال لا الحصر، تكوين علاقات صحية، وتوضيح القيم، وحل النزاعات، ومهارات التأقلم..

تعرف على المزيد حول الموضوعات التي تتناولها برامج مجموعتنا هنا.

متى تقابل الطلاب وكم من الوقت؟

يتم تقديم جلسات العلاج عادةً خلال ساعات المدرسة أو ساعات البرنامج التي يشارك طفلك فيها. تختلف مدة الجلسات. يعمل معالجونا عن كثب مع موظفي المدرسة وشركائها لضمان عدم تعطيل الجلسات واستكمال الجدول الزمني الحالي للطالب. لأية أسئلة أخرى، يرجى الاتصال مباشرة بمعالج Mending Matters المعين من قبل الطالب

أين يمكنني معرفة المزيد عن حقوقي أو حقوق طلابي عند المشاركة في العلاج؟

هنا يمكن الوصول إلى وثيقة حقوق العميل

كيف أحيل طلابي إلى برنامج Mending Matters في مدرستي؟

يمكنك إحالة طالبك إلى Mending Matters عن طريق الاتصال بقسم الإرشاد في مدرستك أو مدير المدرسة. سوف يسألون عن معلومات تتعلق بطالبك مثل معرف الطالب ودرجته وما هي احتياجاته.

هل هناك تكلفة لرؤية معالج إصلاح المسائل؟

إذا كان هناك معالج Mending Matters في الحرم الجامعي، يمكنك رؤيته مجانًا.

للطالب؟ Mending Matters ما مدى سرعة رؤية

بمجرد إجراء الإحالة، سيعقد معالج إصلاح المسائل اجتماعًا أوليًا مع الطالب. قد يستغرق هذا الاجتماع الأولي حوالي 2-3 أسابيع. إذا لم تكن قد سمعت عن حالة إحالتك، فيرجى الاتصال بقسم الاستشارة في مدرستك.

إذا كان الطالب يعاني من أزمة صحة عقلية أو يحتاج إلى دعم عاجل، يرجى إبلاغ قسم الاستشارة في مدرستك. يمكن للمعالج Mending Matters أن يجعل نفسه متاحًا فورًا لمخاوف تتعلق بالسلامة والتدخل في الأزمات. يمكنك أيضًا الحصول على مساعدة الطوارئ هنا.